دورة تأسيس أعمالك عبر الإنترنت 2024

بسبب أزدياد عدد الأفراد الذين يريدون تأسيس أعمالهم عبر الإنترنت نقدم لك دورة تأسيس أعمالك عبر الإنترنت. وذلك بسبب أن أصبح كل شئ فى الوقت الحالى متصل بالإنترنت. فإذا أردت شراء ملابس أو أحذية، أو حتى شراء أطعمة أصبح من السهل الآن الحصول عليها عن طريق الإنترنت.

تأسيس أعمالك عبر الإنترنت

وهذا الذى جعل الكثير من أصحاب المشاريع يتجهون إلى منصات التواصل الاجتماعي والمتاجر الإلكترونية فى تحقيق المزيد والمزيد من المبيعات الكبيرة. لذلك قامت شركة جوجل بعمل دورة متخصصة فى تأسيس المشاريع والأعمال التجارية عبر الإنترنت وبمحتوى مرة مميز ومختلف ولن تجده فى أى مكان آخر. 

لذلك هيا بنا لنبدأ فى التعرف على دورة تأسيس أعمالك عبر الإنترنت بشئ من التفصيل. 

يمكنك أيضًا قراءة أحصل على وظيفة من خلال جوجل 2024.

نبذة عن دورة تأسيس أعمالك عبر الإنترنت.

هى دورة من شأنها ان تساعدك على تأسيس عملك أو نشاطك التجارى عبر الإنترنت. بواسطة مجموعة من الفيديوهات المميزة والتى تتميز بجودة المحتوى. فالدورة ليست مدتها كبيرة ولكن فائدتها مرة عظيمة. وهذا لأن فى نهاية الدورة سوف يصبح لديك الإستراتيجية التى من خلالها سوف تصبح قادر على أدارة مشروعك وأعمالك بشكل ممتاز. حيث أن مدة الدورة ساعة ونصف، وعدد وحداتها 8 وحدات، وهى مجانية تماماً، فلن تدفع ريال واحد لكى تحصل على المحتوى او للشهادة. لذلك تعتبر هذة الدورة من أهم دورات تأسيس العمل عبر الإنترنت. يمكنك تصفح المحتوى والحصول على الدورة بشكل مجانى من هنا

طريقة التسجيل فى دورة تأسيس أعمالك عبر الإنترنت من جوجل.

تأسيس أعمالك عبر الإنترنت

طريقة التسجيل فى هذة الدورة مرة سهلة وبسيطة. فقط كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالدخول إلى الدورة من خلال هذا الرابط المباشر. 

وبعدها سوف ينقلك الرابط إلى صفحة التسجيل. والتى تشتمل على كافة المعلومات من اسم الدورة، وعدد وحدات الدورة، وعدد الساعات، وهل هى مجانية أم مدفوعة. ويوجد أيضاً نبذة مختصرة عن الدورة، وهذة المعلومات من شأنها أن تساعدك على أن هذة الدورة سوف تفيدك أم لا. لذلك تعتبر هذة الدورة من الدورات المميزة التى قدمتها شركة جوجل لكل الأشخاص الذين يريدون فتح بيزنس عبر الإنترنت. 

وتتميز هذة الدورة بالعديد من الإيجابيات ومنها: 

  • جودة المحتزى فلن تجد أى مكان أو أى موقع يقدم لكم نفس المحتوى وبشكل مجانى تماماً. 
  • سهولة التسجيل فى الدورة؛ فالتسجيل فى الدورة ليس بالأمر الصعب. فقط كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالدخول من خلال الرابط المباشر والضغط على بدء الدورة. 
  • مدة ابدورة ليست طويلة فيمكنك الانتهاء منها خلال ساعة ونصف فقط. 

تأسيس أعمالك عبر الإنترنت

لذلك تعتبر هذة الدورة مرة مهمة لكل صاحب أعمال، أو أى شخص يبغى تأسيس عمل عبر الإنترنت. 

وها هنا أنتهينا من مقالة اليوم والتى تحدثنا فيها عن دورة تأسيس أعمالك عبر الإنترنت من جوجل وبشكل مجاني تماما. 

يمكنك أيضًا قراءة أفضل المواقع التعليمية للتعلم عن بعد في: 2024.

Comments are closed.