تعلم إدارة مشروعك بواسطة أدوات رقمية مميزة 2024

فى ظل التطور التكنولوجى أصبح من السهل جداً اليوم إدارة مشروعك بواسطة أدوات رقمية مميزة ولن تكلفك أى مال. ولكن هناك الكثير من الأسخاص لا يعرفون كيف يستخدمون هذة الأدوات. لذلك قامت شرمة جوجل بحل هذة المشكلة.

أدوات رقمية

وذلك عن طريق دورة إدارة مشروع بواسطة أدوات رقمية مدتها ساعة وربع فقط، ولكن بعد هذة الساعه سوف تصبح متمكن من إدارة مشروعك بشكل فعال. 

هيا بنا لنتعرف على هذة الدورة بشئ من التفصيل. 

ما هى إدارة دورة مشروع بواسطة أدوات رقمية؟

تعتبر هذة الدورة من أهم الدورات التى يجب على كل صاحب مشروع اونلاين، أو بيزنس اونلاين. وذلك لأنها تمكنك من إدارة مشروعك بشكل فعال. 

أدوات رقمية

فجميعنا يعلم أن أدارة المشاريع ليست بالأمر الهين أو السهل. لذلك نحتاج إلى أدوات رقمية تساعدنا على متابعة مشاريعنا بشكل أسهل وبدون أى تعقيدات. فهذة الدورة بسيطة جداً ولكن فى نهايتها سوف تكون قادر على متابعة مشروعك او البيزنس الخاص بك بشكل أسرع وفعال. 

أدوات رقمية

فإستخدام هذة الأدوات الرقمية التى تقوم الدورة بشرحها لك سوف تتمكن من إدارة مشروعك من الألف إلى الياء. ومدة الدورة ساعة وربع فقط وعلى الرغم من قلة المدة إلا أنك فى نهايتها سوف تتمكن من متابعة أعمالك بشكل أفضل وفعال أكثر. والدورة عبارة عن 6 وحدات وكل وحدة عبارة عن مجموعة فيديوهات. وبعد الإنتهاء من كل فيديو سوف تجد إختبار بسيط ولن تتمكن من مشاهدة الفيديو التالى إلا بعد حل الإختبار. ولكن لا تقلق فالإختبارات مرة سهلة وبسيطة، فهى عبارة عن أسئلة مبسطة لما تم شرحه فى الفيديو. 

أدوات رقميةيمكنك الحصول على الدورة بشكل مجانى من هنا

طريقة التسجيل فى دورة إدارة مشروع بواسطة أدوات رقمية.

طريقة التسجيل مرة سهلة وبسيطة فقط كل ما عليك فعله هو فقط الدخول إلى الدورة من خلال هذا الرابط المباشر من هنا.

والتى سوف تنقلك مباشرة إلى الصفحة الخاصة بهذة الدورة، ومن ثم سوف تجد كافة المعلومات الخاصة بهذة الدورة. من مدة الدورة، وعدد الوحدات وعدد الساعات، وهل هى مجانية أم مدفوعة؟ وأيضًا سوف تجد فى نهاية الصفحة وصف للدورة بشكل عام. وللتسجيل فى الدورة قم بالضغط على بدء الدورة والتى سوف تنقلك مباشرة إلى محتوى الدورة والذى هو عبارة عن فيديوهات قصيرة لا تتجاوز الخمسة دقائق. 

أدوات رقمية

لذلك تعتبر هذة الدورة المنقذ الأمثل لكل أصحاب المشاريع أو البيزنس وذلك لأنها تمكنهم من متابعة مشاريعهم بشكل أكثر فاعليه. شركة جوجل دائماً تحرص على مساعدة عملائها.

وها هنا أنتهينا من مقال اليوم والذى تحدثنا فيه عن دورة إدارة مشروع بواسطة أدوات رقمية والتى مدتها 1.25 ساعة. 

يمكنك أيضًا قراءة تطبيقات يجب ان تحملها: أفضل 5 تطبيقات في 2024.

Comments are closed.