The Level Up English Podcast | أفضل موقع و تطبيق لتطوير اللغة الانجليزية 2024

لعلك تسأل نفسك الآن ما هو الموقع أو التطبيق الذى يجعلنى اطور مهارة الاستماع لدى؟ إليك موقع The Level Up English Podcast.The Level Up English Podcast

وايضاً سوف نتحدث عن تطبيق للآيفون يمكنك من تطوير مهارة الاستماع لديك بشكل مجانى تماماً. هيا بنا لنبدأ.

يمكنك أيضًا قراءة تعلم الانجليزية من خلال سماع القصص الممتعة والمميزة2024.

ما هو موقع The Level Up English Podcast

هو موقع متخصص فى تطوير مهارة الاستماع للأفراد ذات المستوى الفوق المتوسط. حيث إنه متوفر به مجموعة مرة كببرة وكثيرة من التسجيلات الصوتية والتى سوف تساعدك على تطوير لغتك بشكل فعال. 

The Level Up English Podcast

فقط كل ما عليك فعله هو ان تقوم بالدخول إلى هذا الموقع من خلال هذا الرابط المباشر من هنا

وبعد الضغط على هذا الرابط سوف يظهر لك الموقع بشكل مباشر. وفى الصفحة الرئيسية للموقع سوف تجد الكثير من التسجيلات الصوتية وفى أعلى الصفحة سوف تجد تطببق للآيفون. يمكنك من خلاله تطوير مهارة الاستماع فى اللغة الانجليزية بكل سهولة. فمع هذا الموقع لم تعد تطوير مهارة الاستماع وخاصة إذا كان مستواك متقدم صعبة. وذلك لأنه متوفر به العديد من المقاطع الصوتيه التى من شأنها أن تتطور من مستواك إلى مستوى متقدم جداً. كما أنه يتوفر فى الموقع عدد كبير من الموضوعات المختلفة التى يمكنك الاستماع إليها والاستفادة منهم سواء فى تطوير مهارة الاستماع او حتى فى الاستفادة من المعلومات التى توجد بهذة المقاطع. 

كيفية تحميل تطبيق The Level Up English Podcast. 

يمكنك التحميل بشكل مباشر فقط عن طريق هذا الرابط الذى بمجرد الضغط عليه سوف ينقلك بشكل مباشر إلى صفحة تحميل التطبيق. ويتميز التطبيق بإنه سهل الإستخدام،  وكما إنه يتميز بإنه به كافة الامكانيات التى توجد فى الموقع الاساسي. 

The Level Up English Podcast

ولكن التطبيق للآيفون فقط، فهو تطبيق مرة سهل وبسيط ومميز عن غيره من التطبيقات. 

والمميز فى هذا التطبيق ايضاً إنه مرة مختلف فى الموضوعات التى يتناولها فيمكنك الاستفادة منها فى شتى الموضوعات المختلفة. وتذكر دائماً أن تعلم اللغة الانجليزية ليس بالأمر السهل ولكنه ايضاً ليس بالأمر السهل. لذلك فقط كل ما تحتاجه هو الصبر والسعى المستمر. وها هنا أنتهينا من مقال اليوم والذى تحدثنا فيه عن موقع  The Level Up English Podcast لتطوير مهارة الإستماع لديك. 

Comments are closed.