تعلم النطق الصحيح للغة الإنجليزية مع الذكاء الإصطناعي

Andy Chat & Learn. تطبيق لتعلم اللغة يساعد المستخدمين على تعلم اللغة الإنجليزية من خلال المحادثة مع مساعد افتراضي يسمى Andy.

يستخدم التطبيق مجموعة متنوعة من الميزات لمساعدة المستخدمين على التعلم

ممارسة المحادثة

يمكن للمستخدمين الدردشة مع Andy لممارسة مهارات المحادثة باللغة الإنجليزية. يمكن أن يفهم Andy مجموعة متنوعة من اللهجات الإنجليزية ويمكنه الرد على مجموعة واسعة من المطالبات والأسئلة.

دروس القواعد

يتضمن التطبيق دروس قواعد اللغة التي تعلم المستخدمين أساسيات قواعد اللغة الإنجليزية. هذه الدروس تفاعلية ويمكن تخصيصها حسب مستوى إجادة المستخدم للغة الإنجليزية.

قوائم المفردات

يتضمن التطبيق قوائم مفردات تساعد المستخدمين على تعلم كلمات إنجليزية جديدة. يمكن تخصيص هذه القوائم حسب اهتمامات المستخدم ومستوى إتقان اللغة الإنجليزية.

الاختبارات القصيرة

يتضمن التطبيق اختبارات تساعد المستخدمين على اختبار معرفتهم بقواعد ومفردات اللغة الإنجليزية. يمكن استخدام هذه الاختبارات لتتبع التقدم وتحديد المجالات التي يحتاج فيها المستخدم إلى مزيد من الممارسة.

بعض المراجعات حول التطبيق :

“هذا التطبيق رائع لممارسة المحادثة باللغة الإنجليزية. Andy هو مساعد افتراضي مفيد وصبور حقًا. لقد تعلمت الكثير من استخدام هذا التطبيق.” – المستخدم 1

“أحب دروس القواعد في هذا التطبيق. إنها حقًا واضحة وسهلة الفهم. لقد وجدت أيضًا أن قوائم المفردات مفيدة جدًا.” – المستخدم 2

“لقد كنت أستخدم هذا التطبيق منذ بضعة أشهر ، ولقد رأيت بالتأكيد تحسنًا في مهاراتي في اللغة الإنجليزية. أوصي به بالتأكيد لأي شخص يريد تعلم اللغة الإنجليزية.” – المستخدم 3

كيف استطيع ان استخدم التطبيق ؟

1 – ابدأ بممارسة المحادثة. هذه طريقة رائعة لبدء استخدام التطبيق وممارسة مهارات المحادثة باللغة الإنجليزية. يمكنك الدردشة مع Andy حول أي شيء تريده ، وسيكون هناك لمساعدتك.

2 – اعمل من خلال دروس القواعد. تعتبر دروس القواعد في التطبيق طريقة رائعة لتعلم أساسيات قواعد اللغة الإنجليزية. إنها تفاعلية ويمكن تخصيصها وفقًا لمستواك في إتقان اللغة الإنجليزية.

3 – تعلم مفردات جديدة. تعد قوائم المفردات في التطبيق طريقة رائعة لتوسيع مفرداتك الإنجليزية. يمكنك اختيار قوائم مصممة وفقًا لاهتماماتك ومستوى إتقان اللغة الإنجليزية.

4 – خذ الاختبارات. تعد الاختبارات القصيرة في التطبيق طريقة رائعة لاختبار معرفتك بقواعد ومفردات اللغة الإنجليزية. يمكن استخدامها أيضًا لتتبع تقدمك وتحديد المجالات التي تحتاج فيها إلى مزيد من الممارسة.

Esl دورة اللغة الإنجليزية كلغة ثانية من أكسفورد: طريقك إلى النجاح الأكاديمي