شرح موقع Zaplingo – لترجمة النصوص والوثائق أونلاين

شرح موقع Zaplingo

شرح موقع Zaplingo، هو موقع لخدمة ترجمة النصوص والوثائق عبر الإنترنت. تقدم Zaplingo خدمات ترجمة متعددة اللغات للأفراد والشركات والمؤسسات.

الغرض من الكتاب

كما يمكن للمستخدمين تحميل الملفات التي يريدون ترجمتها على الموقع واختيار اللغات التي يرغبون في ترجمتها إليها.

يمكن للمستخدمين أيضًا طلب خدمات الترجمة الفورية والمحادثة الفورية مع المترجمين لترجمة النصوص أثناء المحادثة. يبدو أن Zaplingo يستخدم تقنيات التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الترجمة وتوفير خدمات ترجمة سريعة وفعالة. يرجى ملاحظة أنني كذلك لست مرتبطًا بالموقع ولا يمكنني التحقق من دقة وموثوقية المعلومات المقدمة على الموقع.

شرح موقع Zaplingo

شرح موقع Zaplingo
شرح موقع Zaplingo

تم إطلاق موقع Zaplingo في عام 2019 كخدمة ترجمة عبر الإنترنت. تقدم Zaplingo خدمات ترجمة متعددة اللغات للأفراد والشركات والمؤسسات. يمكن للمستخدمين تحميل الملفات التي يريدون ترجمتها على الموقع واختيار اللغات التي يرغبون في ترجمتها إليها.

يمكن للمستخدمين أيضًا طلب خدمات الترجمة الفورية والمحادثة الفورية مع المترجمين لترجمة النصوص أثناء المحادثة. يتم تقديم خدمة المحادثة الفورية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، ويمكن الاتصال بالمترجمين المؤهلين في مجالات متعددة مثل التكنولوجيا والأعمال والطب والقانون والسياحة والأدب والعلوم والرياضة والدعاية والإعلان وغيرها.

يبدو أن Zaplingo يستخدم تقنيات التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الترجمة وتوفير خدمات ترجمة سريعة وفعالة. يتم توظيف مترجمين مؤهلين وذوي خبرة في تحرير وتدقيق الترجمة لضمان جودة الترجمة. تعتمد Zaplingo على شراكات مع شركات تقنية وشركات ترجمة معروفة لتحسين خدماتها وتوفير خدمات ترجمة أكثر دقة وفعالية.

يتم تقديم خدمات الترجمة على أساس الاشتراك، حيث يمكن للمستخدمين الاختيار بين عدة خطط، بما في ذلك الخطط الشهرية والسنوية. يتم تحديد أسعار الاشتراك بناءً على عدد الكلمات التي يريد المستخدمون ترجمتها واللغات المختارة.

يرجى ملاحظة أنني كذلك لست مرتبطًا بالموقع ولا يمكنني التحقق من دقة وموثوقية المعلومات المقدمة على الموقع.

هل موقع Zaplingo مجاني؟

شرح موقع Zaplingo
شرح موقع Zaplingo

يتيح موقع Zaplingo للمستخدمين تجربة خدمات الترجمة المجانية لمدة تصل إلى 500 كلمة للترجمة الأولى. يتم تقديم هذه الخدمة كعرض تجريبي للمستخدمين الذين يرغبون في تجربة الخدمة قبل الاشتراك فيها.

تقدم الخدمة التجريبية المجانية عن طريق تحميل الملف المراد ترجمته على الموقع والاختيار من بين اللغات المدعومة. يتم تقديمها بشكل فوري ويمكن للمستخدمين الحصول على الترجمة المجانية بعد الانتهاء من عملية التحميل.

من الممكن أيضًا التسجيل على الموقع والحصول على 10 نقاط مجانية للاستخدام في الخدمات الترجمة. يمكن استخدام هذه النقاط لترجمة الملفات أو النصوص إلى اللغات المدعومة.

يرجى ملاحظة أنه يمكن تحديث الخطط الاشتراكية للاستفادة من خدمات الترجمة الكاملة التي تقدمها Zaplingo.

ما اللغات التي يدعمها موقع Zaplingo؟

شرح موقع Zaplingo
شرح موقع Zaplingo

يدعم موقع Zaplingo العديد من اللغات للترجمة. تشمل هذه اللغات الرئيسية العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والبرتغالية والإيطالية والروسية والتركية والصينية (المبسطة والتقليدية) واليابانية والكورية والهندية والبنغالية والأوردية والفارسية و الهولندية والسويدية والنرويجية والدنماركية والفنلندية وغيرها.

يتم دائمًا تحديث اللغات المدعومة على Zaplingo، وقد يتم إضافة لغات إضافية في المستقبل. يمكن للمستخدمين التحقق من قائمة اللغات المدعومة على الموقع لمعرفة المزيد من التفاصيل.

يرجى ملاحظة أنه يمكن أن يتم توفير خدمات الترجمة بين أي زوج من اللغات المدعومة. ومع ذلك، يمكن أن تختلف جودة الترجمة بناءً على اللغات المختارة والمصدر والهدف، وقد يتم توفير مزيد من الدقة في الترجمة بين بعض اللغات مقارنةً بأخرى.

لينك الموقع من هنا

كما يمكنك قراءة ايضا عن ملخص كتاب العادات الذرية  من هنا الكتاب مصرح له بالنشر من قبل أصحابه

كتب: نوف