موقع quora | موقع غني بالمعلومات

شرح موقع quora

موقع quora من أهم المواقع المفيدة التي يمكنك أن الاعتماد عليها في حياتك اليومية.

بعد تجربة طويلة للبرنامج استفدت منه الكثير، بل أنه كان البديل المثالي لمواقع التواصل الإجتماعي، ولذلك وددت أن أنقل لك تلك التجربة؛ لتستفيد أنت أيضًا.

ما هو موقع quora؟

موقع عالمي لطرح الأسئلة والإجابة عليها، حيث يُطرح على الموقع يوميًا 3000- 5000 سؤال، وفي عام 2019 وصل عدد رواد الموقع 300 مليون مستخدم.

كل الأرقام السابقة تضمن لك العثور على إجابة كل الأسئلة التي تدور في بالك، والاستفادة من خبرات الأخريين في العديد من المجالات المختلفة.

حيث يمنحك الموقع فرصة مشاهدة جميع الأسئلة وإجاباتها المتعلقة باهتماماتك، والتفاعل مع إجابات الأخريين.

ويمكنك أن تستخدم الموقع أو تقوم بتحميل التطبيق الخاص بهم واختيار المجالات التي تهمك عن طريق إنشاء حساب على موقع quora من اليوم.

 إنشاء حساب على موقع quora

يمكنك أن تنشأ حسابك على quora عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بك، حساب جوجل، أو حسابك على فيسبوك كما هو موضح بالصورة التالية:

إنشاء حساب على موقع quora

بعدما تنشأ حسابك على الموقع، سيطلب منك اختيار 5 مجالات تشغل اهتمامك؛ لتبدأ في قراءة أسئلة الأخريين وإجاباتها وطرح أسئلتك حول هذة المجالات.

كيف تنشر أسئلتك على الموقع؟

كما هو موضح في الصورة السابقة، يمكنك أن تطرح سؤالك أو تنشر منشورًا للعامة من خلال أيقونة ( أضف سؤال) أو صندوق ماذا تريد أن تسأل أو تشارك الذي يظهر أمامك في الصورة.

ولا تنسى أن الموقع يمنحك فرصة للتفاعل مع أسئلة الأخريين والإجابة عليها.

أنشأ حسابك على الموقع من هنا

أهمية تطبيق quora 

إذا استبدلت تطبيقات السوشيال ميديا المختلفة بتطبيق quora، ستنعم بوقتك بدلاً من ضياعه على منصات السوشيال.

قم بحذف تطبيقات السوشيال ميديا من على هاتفك الآن، واستبدلها بتطبيق quora وتصفحه يوميا، وأنظر لكم الاستفادة التي ستحصل عليها في أسبوع واحد فقط.