تطبيق Little Stories: Bedtime Books | تطبيق القصص للأطفال

تطبيق Little Stories: Bedtime Books

تطبيق Little Stories: Bedtime Books هو تطبيق القصص للأطفال يحتوي التطبيق على أكثر من 50 حكاية مثيرة وجميلة حتى الآن. ويتم إضافة حكايات جديدة باستمرار. كما يحتوي التطبيق على أكثر من 2200 صورة، وتعتمد الرسومات المستخدمة في القصص على جنس الطفل الذي تم إدخاله في الإعدادات. ويمكنك أيضًا ترجمة القصص إلى لغات أخرى.

يمكنك أيضًا قراءة تطبيق Bedtime Stories for Kids | تطبيق القصص للأطفال.

ما هي مميزات تطبيق القصص للأطفال؟

تطبيق Little Stories: Bedtime Books
تطبيق Little Stories: Bedtime Books

يحتوي التطبيق على نظام مقياس التقييمات الخاص بمتجر التطبيقات، ويمكن للمستخدمين ترك تقييمات وآراء حول التطبيق والحكايات التي يتضمنها.

يمكن استخدام التطبيق كأداة تعليمية وترفيهية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 وما فوق. يمكن استخدامه كأداة لتحسين مهارات القراءة والاستماع لدى الأطفال. كما يمكن استخدامه كأداة لتعليم اللغات الأجنبية وتعزيز الخيال والإبداع لدى الأطفال.

يجب الإشارة إلى أن التطبيق قد يتضمن بعض المشتريات داخل التطبيق وإعلانات. وتحتوي ممارسات الخصوصية للتطبيق على جمع بعض البيانات غير المرتبطة بالهوية لتحسين تجربة المستخدم. وتختلف ممارسات الخصوصية باختلاف الميزات التي يستخدمها المستخدم وباختلاف الفئة العمرية التي تستخدم التطبيق.

وهو متاح للتنزيل على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS مثل iPhone و iPad. يتضمن التطبيق مجموعة من الحكايات والقصص الخيالية التي يمكن لطفلك أن يكون بطلها. يمكنك إدخال اسم طفلك وجنسه في نافذة الإعدادات والاستمتاع بقراءة الحكايات عن ابنك أو ابنتك.

بالإضافة إلى النصوص القصصية، يتضمن التطبيق أيضًا موسيقى خلابة وصور جميلة لمساعدتك في تربية طفلك عن طريق إعطائه أمثلة إيجابية فقط. وعلاوة على ذلك، يمكنك أيضا تسجيل قصص صوتية خاصة بك! فقط قم بإنفاق بضع دقائق للتسجيل الصوتي للقصة.

كيف يفيد تطبيق Little Stories: Bedtime Books متعلمين اللغة الإنجليزية 

تطبيق Little Stories: Bedtime Books
تطبيق Little Stories: Bedtime Books

Little Stories: Bedtime Books هو تطبيق رائع للأطفال يساعد على تعزيز حب القراءة والخيال لدى الأطفال ويمكن استخدامه كأداة تعليمية وترفيهية. يتميز التطبيق بتصميمه الجميل والموسيقى الرائعة التي تساعد الأطفال على الاسترخاء والاستعداد للنوم. ويتضمن التطبيق العديد من الحكايات والقصص الخيالية المثيرة والتي تمكن الأطفال من اللعب دور البطل فيها.

يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تمكن الأطفال من الوصول بسهولة إلى الحكايات والقصص التي يريدون قراءتها. كما يحتوي على ميزة تسجيل الصوت التي يمكن استخدامها لتسجيل قصص صوتية خاصة بك، وهذا يمكن أن يكون مفيدًا جدًا للأطفال الذين يحبون الاستماع إلى قصص النوم.

تطبيق Little Stories: Bedtime Books
تطبيق Little Stories: Bedtime Books

ويتضمن التطبيق أيضًا مميزات إضافية مثل إمكانية ترجمة الحكايات إلى لغات أخرى وإمكانية الاشتراك في حزمة القصص الشهرية أو السنوية عن طريق الشراء في التطبيق.

يجب الإشارة إلى أن التطبيق يتطلب الوصول إلى بعض الصلاحيات الأساسية مثل الوصول إلى الكاميرا والملفات لتمكين ميزة تسجيل الصوت وتحميل الحكايات والقصص في الجهاز. ويحتوي التطبيق على بعض المشتريات داخل التطبيق وإعلانات. وتختلف ممارسات الخصوصية باختلاف الميزات التي يستخدمها المستخدم وباختلاف الفئة العمرية التي تستخدم التطبيق.

تطبيق Little Stories: Bedtime Books
تطبيق Little Stories: Bedtime Books

بشكل عام، يعتبر “Little Stories: Bedtime Books” تطبيقًا رائعًا للأطفال ويمكن أن يساعد على تعزيز حب القراءة والخيال لدى الأطفال وتحسين مهاراتهم في القراءة والاستماع والتحدث، ويمكن استخدامه كأداة لتعليم اللغات الأجنبية.

رابط التطبيق من هنا

يمكنك أيضا القراءة عن قناة wizz من هنا

كتب: نوف