أفضل تطبيق تعلم اللغات من خلال الإستماع 2024

فى الوقت الحالي أصبح من المهم جداً تعلم أكثر من لغة، ولذلك جئت إليك اليوم بتطبيق تعلم اللغات من خلال الإستماع. لأن تعلم  وإكتساب لغة جديدة يعنى إحتمالية الحصول على المزيد من الدخل. ومع تطور الإنترنت وكثرة مصادر التعلم، أدى ذلك إلى أن أصبح عدد كبير من الأفراد لا يعرفون كيف يبداون فى تعلم اللغات التى يريدونها.

تطبيق تعلم اللغات

لذلك فى هذا المقال سوف نتحدث عن تطبيق تعلم اللغات والذى سوف يمكنك من تعلم أى لغة أنت تبيها بطريقة مرة سهلة وبسيطة. فقط كل ما عليك هو أن تستمر فى التعلم من هذا التطبيق؛  لذلك هيا بنا لنبدأ.

يمكنك أيضًا قراءة تطوير مهارة الإستماع للمبتدئين 2024.

ما هو تطبيق تعلم اللغات Beelinguapp؟

يعتبر تطبيق Beelinguapp  وهو أفضل تطبيق تعلم اللغات. يمكنك من خلاله تعلم أى لغة أنت تبيها بشكل أكثر منهجية وبشكل مرة منظم ومميز عن أى موقع أو تطبيق آخر لتعلم اللغات. يعتبر تطبيقBeelinguapp من أفضل تطبيقات تعلم اللغة من خلال الصوت. فمن خلال هذا التطبيق يمكنك تعلم أى لغة أنت تبيها وبشكل مجانى تماماً. حيث أن أستخدام هذا التطبيق مرة سهل وبسيط فقط كل ما عليك أن تحدد اللغة التى تبى دراستها وتعلمها من خلال Beelinguapp.

تطبيق تعلم اللغات

ومن أهم مميزات هذا التطبيق الاتى:

  • سهولة الإستخدام فبمجرد تحميله على جوالك سوف تتمكن من إستخدامه بشكل مباشر وبدون أى تعقيدات.
  • مناسب جداً جداً للأطفال الذين يريدون تعلم اللغة الإنجليزية أو أية لغة آخرى عن طريق الصوت فقط.
  • مجانى وبالتالى لن تضطر إلى دفع الكثير من المال.
  • متعة التعلم، فالتطبيق مرة سهل جداً وبسيط.
  • متوفر به قارئ للكتب الصوتية ويمكنك الإختيار من بين 13 لغة.

وهذة بعض المميزات التى تجعلك تبدأ فى تعلم اللغات مع تطبيق Beelinguapp.

طريقة الدخول إلى تطبيق تعلم اللغات Beelinguapp.

طريقة الدخول إلى تطبيق تعلم اللغات Beelinguapp مرة سهلة وبسبطة فقط كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالتحميل التطبيق على جوالك. ويمكنك تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط.

وبعد الضغط على هذا الرابط سوف تظهر لك صغحة تحميل التطييق على جوالك.

تطبيق تعلم اللغات

وبعد تثبيت التطبيق على جوالك، قم بالضغط عليه لفتحه، ومن ثم قم بتحديد اللغة التى تبى تعلمها، واللغة الأصل التى تتحدث بها.

وبعدها سوف يطلب منك الموقع الإجابه على بعض الأسئلة مثل: ما أنواع النصوص التى تستمع بالإستماع إليها. ومن ثم حدد مستواك فى اللغة التى تبى تعلمها إذا كان مبتدئ، متوسط، متقدم. وبعدها سوف يطلب منك تسجيل دخول ويمكنك التسجيل من خلال جوجل أو فيسبوك، ويمكنك الدخول إلى التطبيق بدون أى تسجيل دخول.

تطبيق تعلم اللغات

وبعدها سوف ينقلك الى التطبيق مباشرة من الداخل.

وتتميز واجهة البرنامج بإنها مرة سهلة وبسيطة، والمميز فى هذا التطبيق إنه من التطبيقات المميزة جداً التى سوف تساعدك على تعليم أدلادك أو أخوانك الصغار تعلم أى لغة هما يريدونا بشكل منظم وسلس.

لذلك يعتبر تطبيق تعلم اللغات Beelinguapp من أفضل تعلم اللغات من خلال الصوت والإستماع وبشكل مجانى تماماً.

دمتم بخير وصحة وسعادة.

يمكنك أيضًا قراءة قناة TED-Ed | أفضل قناة مجانية لتعلم الإنجليزية.

Comments are closed.